`
يقدم طلب على الإنترنت
يقدم طلب على الإنترنت

دراسة الطب في أوكرانيا

هل انت مستعد ل دراسة الطب في أوكرانيا?

جودة عالية من التعليم الأوروبي, عملية القبول سهلة وأقل الرسوم الدراسية في أوروبا. ولهذا السبب عليك ان تختار أوكرانيا!

قدم الآن
أسباب ل

دراسة الطب في أوكرانيا

1)طالب أجنبي مؤهلة لاتخاذ امتحانات التراخيص الطبية الولايات المتحدة الأمريكية وأدخل الدراسات العليا الطبية (الإقامة) التدريب في الولايات المتحدة الأمريكية.
2)ومن المسلم الاعتماد عماد من قبل لجنة التعليم لخريجي الطب الأجانب (ECFMG) والمجلس الطبي الكندي (MCC) لأهلية الخريجين للحصول على الشهادات والتراخيص.
3)يتم إدراج أوكرانيا الجامعات من قبل منظمة الصحة العالمية
4) الطلاب الدوليين مؤهلون للمشاركة في فحص التراخيص الطبية الولايات المتحدة & الحصول على شهادة ECFMG. تتطلب شهادة ECFMG جميع الخريجين أن مرت الخطوة USMLE 1 والخطوة 2 (كلا الفرعين), تقديم نسخة نهائية, وتقديم نسخة من دبلوم الدراسات العليا من أجل التحقق. مرة واحدة وقد تم منح شهادة ECFMG الخريجين مؤهلون للتعليم الدراسات العليا الطبية (التدريب الإقامة) في الولايات المتحدة الأمريكية.
)معظم الجامعات الطبية أوكرانيا ومعترف بها من قبل المجلس الطبي الهندي, باكستان الطبية ومجلس الأسنان, المجلس الأوروبي الطب والمجلس الطبي العام (التسجيل محدود) من المملكة المتحدة.
6)معظم أوكرانيا الجامعات الطبية لديها علاقات مع العديد من المؤسسات العلمية من الاتحاد السوفياتي السابق وجميع أنحاء العالم, مثل أكاديمية بولندا الطبية, جامعة كامبريدج, جامعة Virden, عيادات الطب عاجل في ألمانيا, بلجيكا, النمسا وإسرائيل. مركز طبي كارديف (إنكلترا), المركز الطبي في المرسلة-Etien (فرنسا), المركز الطبي في نيويورك, الجمعية الطبية الأوكرانية في كندا والنمسا.
7) أوكرانيا طلاب الطب مؤهلون للحصول على الظهور في فحص التراخيص الطبية الولايات المتحدة (USMLE) وغيرها الكثير الخ ...
8) أوكرانيا طلاب الطب مؤهلون للحصول على المحترف مجلس تقييم اللغوية (معدة) المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) MANY ETC المزيد.

معظم أوكرانيا الجامعات الطبية ,تقدم الكليات الدورات التالية للطلاب الذين يرغبون للحصول على درجة البكالوريوس, بعد المدرسة الثانوية العليا.

الطب العام (درجة الدكتوراه في الطب) – 6 سنوات بالطبع
طب الأسنان (درجة الدكتوراه في طب الأسنان) – 5 دورة مدتها
طب الأطفال (درجة الدكتوراه في الطب) – 6 دورة مدتها
مقابل (البكالوريوس في الصيدلة) – 5 دورة مدتها

الطب العام

وهو بطبيعة الحال منح ست سنوات “دكتور في الطب” (MD) الدرجة العلمية. هذا هو ما يعادل “بكالوريوس في الطب & بكالوريوس الجراحة” (بكالوريوس طب وجراحة) درجة تمنحها دول الكومنولث مثل المملكة المتحدة, أستراليا, الهند الخ. وبدأ القبول في الدورة بعد أن وقع عقدا حسب الأصول بين الطالب والجامعة. اإن الرسوم للطلاب الدوليين في الدولار وتظل ثابتة خلال مدة العقد.

لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية لجميع السنوات الست للطلاب الدوليين. وتقدم الدورة باللغة الروسية / الأوكرانية للمرشحين المحليين. المرشحون الذين يدرسون في المتوسط ​​الإنجليزية على مدى السنوات الست دروس اللغة لأول سنتين, حتى أنها قد تكون بارعا في اللغة المحلية لالتحدث مع المرضى واستخدام اليومي.

تمت الموافقة على المناهج التي تدرس في الجامعة من قبل وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة العامة في أوكرانيا.

تتشكل الطلاب في مجموعات صغيرة من 6-10 بالنسبة للطبقات. نظرا لمجموعة طلابية صغيرة, الاهتمام الفردي هو ممكن لكل طالب. لأول سنتين يتم تدريس الطلاب في الصف. في 2nd سنوات, يتم تعليم الطلاب أيضا مواضيع السريرية وإعطاء التدريب السريري في المستشفيات للخبرة العملية.

يحتاج الطالب لقراءة الكتاب المدرسي والقيام بإعداد الذاتي قبل يحضرون درسا. وتقدم الملاحظات لنفسه. ويمكن للطلاب استعارة الكتب من المكتبة أو شراء الكتب الخاصة بهم. يحتاج الطلاب 100% الحضور الطبقة. إذا كانت غائبة, لديهم لإعادة صياغة الفئة في عطلة نهاية الأسبوع, بعد إذن الواجب من المعلم بالطبع.

تم تصنيف كل فئة من فئات الخمسين. هناك الامتحانات الداخلية لتمريرها. كل سنة من سنوات التعليم مهم ويجب أن يصدر قبل يسمح للطالب أن يتخرج. بالإضافة إلى فحص داخلي للجامعة, الطالب أن يجتاز اختبار الدولة (فحص خارجي) قبل تخرجه من 3 والسنة 6TH التعليم. في سنة التخرج, يتم اختبار الطالب على إتقان العملية على الانضباط السريري في السرير المريض (اختبار عملي) وعلى الكفاءة العلمية والنظرية (الاختبار النظري). لديهما لتمريرها قبل التخرج.

بعد التخرج, يستطيع الطالب ممارسة أو الانخراط في أكثر من 20 التخصصات التي تقدمها الجامعة مثل أمراض القلب, الطب السريري, علم الأورام, طب إشعاعي, الخ الصحة العامة. تطبيق هنا لدراسة الطب

طب الأسنان (طب الأسنان)

وهو بطبيعة الحال لمدة خمس سنوات. يتم تعليم الطلاب الشخصي الطبية والبيولوجية الأساسية والتخصصات السريرية لطب الأسنان. عند الانتهاء من الدراسة يتم منح الخريجين في “دبلوم طبيب ” أو درجة BDS. يتم تعليم الطلاب التخصصات النظرية والسريرية مثل طب الأسنان والعظام. وقد تم تجهيز قسم جيدا من حيث أماكن العمل, الرجعية, وسائل تعليمية. تم تحميل المستشفى التعليمي في وسط المدينة مع المرضى. طلاب دراسة المشاكل الرئيسية في طب الأسنان: تسوس الأسنان, التهاب اللثة وأمراض الغشاء المخاطي في تجويف الفم. وتتمثل المهمة الرئيسية للكلية هي الكمال من التعليم العالي طب الأسنان. كلية يحسن العملية التعليمية التي تهدف إلى تفعيل القدرة المعرفية للطلاب, تطوير عادة للمؤسسات التعليمية & بحث وإدماج مقاربة خلاقة لنشاط مهني. كلية يساعد الطلاب على الحصول على معرفة ممتازة في مجال طب الأسنان. فإنه ينمو ويتطور, استيعاب كل خير, من تجربة العمل في الجامعة. كما تقدم الجامعة بعد التخرج والتدريب السريري في طب الأسنان. تطبيق هنا لدراسة طب الأسنان

طب الأطفال

وهو بطبيعة الحال ست سنوات منح “دكتوراه في طب الأطفال” الدرجة العلمية. وعرضت في اللغة الروسية والأوكرانية فقط. وبطبيعة الحال هو مماثل ل “الطب العام” ولكن التركيز السريري على الطفل, عملية جراحية للطفل الخ. أولئك الذين إتمام هذه الدورة الحصول على شهادة من طبيب أطفال. يتلقى الطالب التعليم البيولوجي والطبي العام في العامين الأولين. يبدأ تعليم الأطفال من الثالث إلى السادس year.Students إتقان المعرفة في علم التشريح للأطفال, علم وظائف الأعضاء, علم الأمراض والنظافة, الأمراض, علاج العيوب الخلقية, الورك والفخذ، مفصل تطوير وغيرهم. آخر مقررات الدراسات العليا والتدريب السريري يتم تقديم. تطبيق هنا لدراسة طب الأطفال

مقابل

وهو بطبيعة الحال لمدة خمس سنوات منح “بكالوريوس في الصيدلة” الدرجة العلمية. وتقدم دورة في اللغة الروسية والأوكرانية فقط. يتم تعليم الطلاب أساسيات الطب والبيولوجيا وبعض الجوانب السريرية جدا. على الانتهاء ويتم منح دبلوم صيدلي. وهم مدربون للعمل في الشركات و / أو للبحث. يتم إنشاء منهجية للتدريب المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا. أقسام رئيسية هي: علم العقاقير, مادة الاحياء, علم الوراثة, علم النبات, الكيمياء غير العضوية, تحليلية, الكيمياء الفيزيائية والعضوية. وتقدم الدراسات العليا والماجستير الدورات أيضا في الصيدلة. تطبيق هنا لدراسة الصيدلة

تمريض

ومن لمدة ثلاث سنوات أو دورة لمدة اربع سنوات منح لل “بكالوريوس تمريض” الدرجة العلمية. الطلاب لأول مرة دراسة التخصصات الطبية والبيولوجية الأساسية, موضوعات ثم السريرية والتمريض في حالات مختلفة. يتم إعطاء التدريب العملي والنظري في الصف وفي المستشفيات. تطبيق هنا لدراسة التمريض

معالج

الدورات المقدمة أوكرانيا الجامعات الطبية أو الكليات تتبع عملية بهدف إنشاء منطقة التعليم العالي الأوروبية من خلال عملية مدفوعة 46 الدول المشاركة ومجلس أوروبا. الأهداف الرئيسية هي كما يلي:

· من السهل الانتقال من بلد إلى أخرى داخل منطقة التعليم العالي الأوروبية لغرض إجراء مزيد من الدراسة أو العمل.

· زيادة جاذبية التعليم العالي الأوروبي حتى أن الكثير من الناس من بلدان غير أوروبية تأتي لدراسة و / أو العمل في أوروبا.

· تقدم أوروبا مع نطاق واسع, جودة عالية وقاعدة المعرفة المتقدمة, وضمان التنمية أوروبا كدولة مستقرة, مجتمع سلمي ومتسامح.

قليل من النصائح

مقالات مفيدة حول أوكرانيا

يرجى قراءة هذه المقالات عن أوكرانيا. وسيكون من المفيد بالنسبة لك.

معلومات عن أوكرانيا - معلومات عامة عن أوكرانيا. يمكن أن تكون مملة, ولكن من المفيد

الذين يعيشون في أوكرانيا - شهادات الطلاب الأجانب. هنا يقولون ما الحب في أوكرانيا أكثر

تكلفة المعيشة في أوكرانيا - كل شيء عن السعر في أوكرانيا. تأكد من أن أوكرانيا هو أقل بلد في أوروبا.

اكتشف

الجامعات الطبية في أوكرانيا

جميع الجامعات الأوكرانية كبيرة. نختار القليلة التي نحب أكثر.

الجامعات الطبية في أوكرانيا

أوكرانيا لديها 317 الجامعات. يمكنك اختيار أي منها.

عرض جميع الجامعات
ويقول الطلاب

الشهادات

الطلاب الأجانب يحبون أن يكونوا جزءا من المجتمع التعليمي الأوكرانية. القبول عن طريق مركز القبول الأوكرانية يضمن عددا كبيرا من المكافآت للطلاب الأجانب.

  • Rajsekr جميع الأسرار

    الهند

    كنت أبحث عن فرصة للحصول على التعليم في أوروبا. ولكن مجموعة من العوامل تجعلني مجنون. شكرا لكم ان هناك مركز القبول الموحد. ومن abilyty مثالية للطلاب الذي يريد للدراسة في الخارج. مع ذلك كل شيء سهل وبسيط, ولا داعي للقلق بشأن موثوقية الوكيل.

  • Aderinoye Raheemat

    نيجيريا

    مركز القبول الأوكرانية, أريد أن أقول شكرا كبيرة لجميع فريقك. كنت أجعل القبول سهلة والراحة. كان لي بعض المخاوف عندما جئت إلى أوكرانيا. لكن مركز القبول الأوكرانية يساعدني في كل شيء. ليس لدي أي مشاكل هنا على الإطلاق. الشكر الكبير لجميع موظفي مركز القبول الأوكرانية.

  • بفضل رائحة Mungoshi

    زيمبابوي

    أنا في أوكرانيا. أنا الحصول على التعليم الطبي. بلدي عملية القبول للمن السهل جدا. حصلت على تأشيرة من دون أي مشاكل. أنا سعيد. شكرا مركز القبول الأوكرانية. PS: المكافآت الخاصة بك لدى وصوله كان مذهلا. انهم يساعدني كثيرا في العيش في أوكرانيا. لديك هي الأفضل وكنت تهتم حقا عن الطلاب.

حقائق حول مركز القبول

مركز القبول هو منظمة تساعد الطالب على الحصول على التعليم في الخارج

  • 2,987

    الطلاب
  • 56

    بلدان
  • 952

    الجامعات
  • 100%

    ضمان القبول
  • 100%

    ضمان تأشيرة
  • 100%

    الضمان الوظيفي

قبول 2017-2018 مفتوح في أوكرانيا

جميع الطلاب الأجانب هي موضع ترحيب للدراسة في أوكرانيا. يمكنك تطبيق مع مركز القبول الأوكرانية.

مكتب القبول في أوكرانيا

البريد الإلكتروني: ua@admission.center عنوان: Nauki الجادة 40, 64, خاركيف, أوكرانيا. قدم الآن
يقدم طلب على الإنترنت مركز القبول العالمي اتصالات والدعم الفنى

`

Study medicine in Ukraine

Are you ready to Study Medicine in Ukraine?

High quality of european education, easy admission process and the lowest tuition fees in Europe. Thats why you have to choose Ukraine!

Apply now
Reasons to

Study medicine in Ukraine

1)Foreign student are eligible to take the United States Medical Licensing Examinations and enter Postgraduate Medical (Residency) training in United States.
2)IMED accreditation is recognized by the Education Commission for Foreign Medical Graduates (ECFMG) and the Medical Council of Canada (MCC) for eligibility of graduates to obtain certification and Licensure.
3)Ukraine Universities are recognized by the World Health Organization
4) International students are eligible to participate in the United States Medical Licensing Examination & receive ECFMG certification. The ECFMG certification requires all graduates to have passed USMLE Step 1 and Step 2 (both sections), submit a final transcript, and provide a copy of the graduate’s diploma for verification. Once ECFMG certification has been granted the graduates are eligible for Postgraduate Medical education (Residency Training) in the United States.
)Most Ukraine Medical Universities are recognized by the Indian Medical Council, Pakistan Medical and Dental Council, European Council of Medicine and General Medical Council (limited Registration) of UK.
6)Most Ukraine medical Universities have relations with many Scientific Institutions of former USSR and all over the world, such as The Poland Medical Academy, The Cambridge University, The Virden University, Clinics of Urgent Medicine in Germany, Belgium, Austria and Israel. Medical center of Cardiff (England), Medical Center in Sent-Etien (France), New York Medical Center, Ukrainian Medical Society in Canada and Austria.
7) Ukraine medical students are eligible for appearing in United States Medical Licensing Examination (USMLE) and many more etc...
8) Ukraine medical students are eligible for The Professional Linguistic Assessment Board (PLAB) of the United Kingdom (UK) MANY MORE ETC.

Most of Ukraine medical Universities ,colleges offers the following courses to students who wish for a Bachelor’s degree, after higher secondary school.

General Medicine (Doctor of Medicine Degree) – 6 years course
Dentistry (Doctor of Dentistry Degree) – 5 year course
Pediatrics (Doctor of Medicine Degree) – 6 year course
Pharmacy (Bachelor of Pharmacy Degree) – 5 year course

General Medicine

It is a six year course awarding “Doctor of Medicine” (MD) degree. This is equivalent to “Bachelor of Medicine & Bachelor of Surgery” (MBBS) degree awarded by Commonwealth countries such as UK, Australia, India etc. Admission to the course is commenced after a contract signed duly between the student and university. Fees for international students are denominated in USD and remain constant over the duration of the contract.

The medium of instruction is English for all six years for international students. The course is offered in Russian /Ukrainian for local candidates. Candidates studying in English medium for the six years are given language classes for the first two years, so they may be proficient in the local language for conversing with the patients and everyday use.

The Curriculum taught in the University is approved by the Ministry of Education and the Ministry of Public Health of Ukraine.

Students are formed in small groups of 6-10 for the classes. Due to a small student group, individual attention is possible for each student. For the first two years the students are taught in class. In 2nd year, students are also taught clinical subjects and given clinical training in Hospitals for practical experience.

A student needs to read the textbook and do self-preparation before attending a class. Notes are provided for the same. Students can borrow books from the library or purchase their own books. Students need 100% class attendance. If they are absent, they have to rework the class in the weekend, after due permission from the course teacher.

Each class session is graded. There are internal examinations to be passed. Each year of education is important and should be passed before the student is permitted to graduate. In addition to the university’s internal examination, the Student has to pass State Test (external examination) before graduating the 3rd and 6th year of education. In the year of graduation, the student is tested on practical proficiency on clinical discipline at the patient’s bed (Practical test) and on scientific and theoretical proficiency (Theoretical test). Both have to be passed before graduation.

After graduation, the student can practice or enroll in over 20 specializations offered by the university such as cardiology, clinical medicine, oncology, radiology, public health etc. Apply here to study medicine

Dentistry (Stomatology)

It is a five year course. Students are taught basic medical and biological profile and the clinical disciplines for dentistry. On completion of the study the graduates are awarded the “Diploma of a Doctor ” or the degree of BDS. Students are taught theoretical and clinical disciplines such as therapeutic and orthopedic stomatology. The department is well equipped in terms of premises, equipment, teaching aids. A teaching hospital in the center of the city is loaded with patients. Students study the principal problems of dentistry: Dental caries, Periodontitis and diseases of the mucous membrane in the mouth cavity. The principal task of the faculty is the perfection of higher dentistry education. The faculty optimizes the educational process aimed at activating the cognitive ability of students, developing a habit for educational & research and incorporating a creative approach for professional activity. The faculty helps students to obtain excellent knowledge in the dental field. It grows and develops, absorbing all the best, from the experience of the university’s work. The University also offers post graduate course and clinical training in Dentistry. Apply here to study dentistry

Pediatrics

It is a six year course awarding the “Doctor of Pediatrics” degree. It is offered in Russian and Ukrainian language only. The course is similar to “General Medicine” but clinical focus is on the infant, surgery of the infant etc. Those who complete this course acquire the diploma of a Pediatrician. The student receives general biological and medical education in first two years. Pediatric education starts from the third to sixth year.Students master knowledge in children’s anatomy, physiology, pathology and hygiene, diseases, treatment of inborn defects, hip and hip-joint development and others. Post graduate courses and clinical training is offered. Apply here to study pediatrics

Pharmacy

It is a five year course awarding the “Bachelor of Pharmacy” degree. Course is offered in Russian and Ukrainian language only. Students are taught fundamentals of medicine and biology and some clinical aspects too. On completion the diploma of pharmacist is awarded. They are trained to work in companies and / or for research. A methodical is created for training highly qualified specialists. The prime departments are: pharmacology, biology, genetics, botany, in-organic chemistry, analytical, physical and organic chemistry. Post graduate and master courses are also offered in Pharmacy. Apply here to study pharmacy

Nursing

It is a three year or a four year course awarding the “Bachelor of Nursing” degree. Students first study fundamental medical and biological disciplines, then clinical subjects and nursing in different situations. Practical and theoretical training is given in class and in hospitals. Apply here to study nursing

Process

Courses offered Ukraine Medical Universities or colleges follow the Process with the objective of establishing a European Higher Education Area by a process driven by the 46 participating countries and the Council of Europe. The primary goals are as follows:

· Easy to move from one country to the other within the European Higher Education Area for the purpose of further study or employment.

· Increase attractiveness of European higher education so that many people from non-European countries come to study and/or work in Europe.

· Provide Europe with a broad, high quality and advanced knowledge base, and ensure the development of Europe as a stable, peaceful and tolerant community.

Few advices

Useful articles about Ukraine

Please read this articles about Ukraine. It will be useful for you.

About Ukraine - general information about Ukraine. Can be boring, but useful

Living in Ukraine - testimonials of foreign students. Here they say what they love in Ukraine the most

Cost of living in Ukraine - all about price in Ukraine. Check that Ukraine is the cheapest country in Europe.

Discover

Medical universities in Ukraine

All ukrainian universities are great. We choose few that we like the most.

Medical Universities in Ukraine

Ukraine has 317 universities. You can choose any of them.

View all universities
Students says

Testimonials

Foreign students love to be a part of ukrainian educational community. Admission via Ukrainian Admission Center guarantees a big number of bonuses for foreign students.

  • Rajashekar Akhil Raj

    India

    I was looking for an opportunity to get education in Europe. But a large selection of agents makes me crazy. Thank you that there is Admission Center. It is perfect abilyty for students that wants to study abroad. With it everything is easy and simple, and do not need to worry about the reliability of the agent.

  • Aderinoye Raheemat

    Nigeria

    Ukrainian Admission Center, I want to say great thanks to all your team. You make my admission easy and comfort. I had some fears when I came to Ukraine. But Ukrainian Admission Center helps me with everything. I have no any problems here at all. Great thanks to all staff of Ukrainian Admission Center.

  • Chingosho Rutendo Fafadzwa

    Zimbabwe

    I'm in Ukraine. I'm getting medical education. My admission process for very easy. I got visa without any problems. I'm happy. Thank you Ukrainian Admission Center. PS: Your bonuses on arrival was amazing. They helps me so much in living in Ukraine. Your are the best and you really care about students.

Facts about Admission Center

Admission Center is organization that helps student to get education abroad

  • 2,987

    Students
  • 56

    Countries
  • 952

    Universities
  • 100%

    Admission Guarantee
  • 100%

    Visa Guarantee
  • 100%

    Career Guarantee

Admission 2017-2018 is open in Ukraine

All foreign students are welcome to study in Ukraine. You can apply with Ukrainian Admission Center.

Admission office in Ukraine

Email: ua@admission.center Address: Nauki Avenue 40, 64, Kharkiv, Ukraine. APPLY NOW
Apply online Global Admission Center Contacts & Support